تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
توافد العاطلين على موقع صندوق الموارد البشرية
توافد العاطلين على موقع صندوق الموارد البشرية
توافد العاطلين على موقع صندوق الموارد البشرية
27-03-1432 03:30 PM
اخبارية عرعر - :
كشف مصدر مسؤول في صندوق الموارد البشرية عن أن لجنة مختصة تعمل تحت إشراف وزارة العمل ستعمل على تفعيل برنامج إعانة العاطلين، ودراسة نطاق نظام التأمينات الاجتماعية من أجل إحلال العمالة الوطنية بدلا من الوافدة في الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح المصدر أن الدراسة من شأنها تمكين المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من وضع برنامج للتأمين التعاوني للمواطنين العاطلين عن العمل باستخدام مواردها الذاتية.

وبدأ صندوق الموارد البشرية في استقبال طلبات العاطلات والعاطلين الراغبين في الحصول على الإعانة التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بصرفها حتى يوم الخميس 28/3/1432هـ.

وقال المصدر إن تسجيل البيانات عن طريق موقع الصندوق على الإنترنت تمهيدا لحصرهم ودراسة مدى انطباق الشروط عليهم، وتدقيق بيانات المسجلين للتأكد من عدم حصول المتقدم على عمل في الوقت الحالي، لتأتي الخطوة الأخيرة المشتملة على صرف الإعانة المقررة، وتوفير فرص وظيفية للعاطلين خلال الفترة القادمة برواتب لا تقل عن 3000ريال.

وأضاف المصدر أن صندوق الموارد البشرية سيمنح راتبا تشجيعيا ودورات تطويرية للمهارات داخل المملكة بعد مضي عام في الوظيفة، مع الأخذ في الاعتبار أن من يمضي عامين في الوظيفة سيحصل على راتبين كتشجيع ودورات تطويرية خارج المملكة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1479


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.