تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
رئيس مجلس التدريب التقني والمهني يستقبل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة
رئيس مجلس التدريب التقني والمهني يستقبل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة
رئيس مجلس التدريب التقني والمهني يستقبل أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة
24-10-1431 03:07 PM
(الباحة اليوم)

استقبل رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة المهندس / طارق بن معيض الزهراني بمكتبه ظهر اليوم أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالباحة المهندس / مسفر غرم الله الزهراني و مساعديه الأستاذ/ عبدالله محمد فيضي و الأستاذ / محمد علي الزهراني

وقد رحب رئيس المجلس في بداية اللقاء بالضيوف وشكرهم على هذه الزيارة وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية و إلقاء الضوء على الإنجازات والخدمات التي يقدمها مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة لجميع شرائح المجتمع في ظل توجه المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

وتم خلال اللقاء التطرق الى عدد من الموضوعات التي تهتم بإنشاء شراكة تعاون بين مجلس التدريب التقني والمهني بالباحة و الغرفة التجارية الصناعية بما يخدم ابناء المنطقة من خريجي وحدات المجلس و تطلع رئيس المجلس إلى شراكات فاعلة مع القطاع الخاص لتنمية وتأهيل الموارد البشرية الوطنية .

من جانبه أشاد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بما شاهده من انجازات تحققت لمجلس التدريب التقني والمهني وبالخدمات التي يقدمها المجلس لأبناء المنطقة .

وقد أكد رئيس المجلس على أهمية مثل هذه الزيارات بين مختلف القطاعات والتي تصب في النهاية لخدمة الصالح العام . وفي ختام الزيارة تجول الضيوف في قاعات المجلس المختلفة و زيارة النادي الرياضي بالمجلس كما ألتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .


[IMG]at/Newz/tqni.jpg[/IMG]

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1304


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.