تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
منطقة الباحة تستعد للابتهاج بالأمير مشاري في ( المطار ) وبـ ( مقر الإمارة ).
منطقة الباحة تستعد للابتهاج بالأمير مشاري في ( المطار ) وبـ ( مقر الإمارة ).
منطقة الباحة تستعد للابتهاج بالأمير مشاري في ( المطار ) وبـ ( مقر الإمارة ).
10-10-1431 02:10 PM
(الباحة اليوم)بخيت طالع:

تستعد منطقة الباحة رسميا وشعبيا لإقامة استقبال كبير , لصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , والذي سيباشر عمله بمكتبه في المنطقة اعتبارا من الأسبوع المقبل ، حيث يتم الآن وضع اللمسات النهائية على فعاليات ابتهاج وفرحة المنطقة , بوصول أميرهم الجديد .

وسيكون موعد وصول صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز إلى مطار العقيق بالباحة , بعد ظهر السبت 16 شوال الجاري 1431هـ .. وسيقام لسموه حفل استقبال شعبي ورسمي بالمطار , بحضور مشائخ القبائل ومديري الإدارات الرسمية والأعيان والمواطنين , وذلك عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر .
وفي مساء اليوم نفسه يقام حفل خطابي , احتفاء وترحيبا بوصول صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , وذلك في مقر إمارة الباحة , يتضمن – بحسب ما أوضحه الأستاذ أحمد السياري مدير العلاقات العامة بالأمارة – يتضمن :
• كلمة لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن محمد بن سعود وكيل إمارة منطقة الباحة .
• وكلمة لمجلس منطقة الباحة , يلقيها الدكتور ناصر بشيه .
• ثم كلمة أهالي الباحة , يلقيها الدكتور هجاد الغامدي .
ويحضر الحفل مشائخ القبائل , ومديري الإدارات الرسمية , والأعيان , ورجال الأعمال , وعدد من المواطنين .

من جانبه أعرب الشيخ فهد بن جابر الحسين , شيخ قبيلة قريش بزهران , عن خالص سعادته وترحيبه , أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أبناء قبيلته , بصاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة , شاكرا ومقدرا القيادة الرشيدة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزير – حفظه الله - على اختيارها لسموه الكريم أميرا لمنطقة الباحة , ليواصل قيادة مسيرة النهضة بالمنطقة .. معربا في ذات الوقت عن شكره وتقديره هو وقبيلته , للجهود التي كان قد بذلها سلفه الكريم , صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز , طيلة سنوات عمله أميرا منطقة الباحة .

هذا وقد تحدث معي عدد من أهالي الباحة , وقد رأيت فرحتهم كبيرة جدا , بمقدم سمو الأمير مشاري , معلقين على سموه بعد الله آمالا كبيرة , في مواصلة المضي بالمنطقة إلى آفاق أخرى من الازدهار والنهضة , وكعادة أهالي الباحة خصوصا , ومجتمعنا السعودي كافة , فان الأهالي يعيشون سعادة بالغة , ولحظات انتظار يتوقون فيها رؤية أميرهم , والى إظهار حفاوتهم به , والالتفاف حوله , والتعبير له عن خالص الولاء لولاة الأمر , في وطن الحب ومملكة الإنسانية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1462


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.