تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
تكريم خريجي دبلوم الإرشاد وحفل تيسير الزواج برعاية سمو وكيل أمارة الباحة
تكريم خريجي دبلوم الإرشاد وحفل تيسير الزواج برعاية سمو وكيل أمارة الباحة
تكريم خريجي دبلوم الإرشاد وحفل تيسير الزواج برعاية سمو وكيل أمارة الباحة
08-08-1431 03:54 PM
الباحة 08 شعبان 1431 هـ المــوافق 20 يوليو 2010 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة الحفل الثاني للجمعية الخيرية لتيسير الزواج بالمنطقة وتكريم خريجي وخريجات الدفعة الأولى من دبلوم الإرشاد الأسري وذلك بقاعة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الثقافية بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري في مدينة الباحة.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم شاهد سموه والحضور عرضاً وثائقياً عن أعمال الجمعية وبرامجها والمناشط التي نفذتها خلال الفترة الماضية.
بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور إبراهيم بن سعيد حمدان كلمة رحب فيها بسمو وكيل إمارة منطقة الباحة منوهاً بالدعم المستمر من سمو أمير منطقة الباحة وسمو وكيل الإمارة لمختلف أعمال الجمعية والجمعيات الخيرية الأخرى بالمنطقة.
وبين أن الجمعية تحتفل اليوم بتخريج الدفعة الأولى لدبلوم الإرشاد الأسري الذي نظمته بالتعاون مع جامعة الباحة إلى جانب احتفالها بأكثر من / 700 / شاب وفتاة من المقبلين على الزواج خلال صيف هذا العام معرباً عن شكره لكل من أسهم ودعم أعمال الجمعية لتقوم برسالتها السامية تجاه الدين والوطن.
بعد ذلك قام سمو وكيل إمارة منطقة الباحة بتسليم الشهادات التقديرية لخريجي وخريجات الدفعة الأولى من دبلوم الإرشاد الأسري البالغ عددهم / 42 / خريج وخريجة ، وسلم كذلك شيكات الدعم الخاصة بمساعدة الشباب على الزواج لمندوبي المحافظات لتسليمها إلى المستفيدين من الجمعية في كل محافظة.
كما قام سموه بتكريم الجهات الداعمة للجمعية فيما تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة , ثم التقطت الصور التذكارية .
حضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة العميد محمد بن إبراهيم المحيميد وعدد من المسؤولين بالمنطقة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1468


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (2 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.