تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
خالد الزهراني إلى تونس رئيساً لوفد المملكة في مخيم بيئي للشباب العربي
خالد الزهراني إلى تونس رئيساً لوفد المملكة في مخيم بيئي للشباب العربي
خالد الزهراني إلى تونس رئيساً لوفد المملكة في مخيم بيئي للشباب العربي
16-11-1430 05:41 PM
تونس 15 ذو القعدة 1430هـ الموافق 3 نوفمبر 2009 م واس
تشارك المملكة بوفد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب في فعاليات مخيم بيئي للشباب العربي يقام بالعاصمة التونسية تحت مسمى //شباب عربي واع بمسؤوليته تجاه حماية البيئة وسلامتها// .
وقال رئيس الوفد مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة عسير خالد بن ابراهيم الزهراني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية // إن مشاركة المملكة في هذا المخيم العربي تأتي حرصا من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على الحضور في الملتقيات العربية وإدراكا من سموهما بأهمية دور الشباب ومسؤوليتهم على صعيد حماية البيئة وسلامتها وأهمية عرض النجاحات التي حققتها المملكة في هذا المجال// .
وأفاد بأن الوفد عرض أمام المشاركين تجربة المملكة في مجال خدمة البيئة ودعم الحس البيئي لدى الشباب باعتباره شريكا فاعلا في المحافظة على المكتسبات والانجازات من جهة وكسب التحديات البيئية المستقبلية من جهة أخرى .
يشار إلى أن نشاطات المخيم البيئي للشباب العربي الذي يقام بإشراف جامعة الدول العربية ووزارتي الشباب والرياضة والبيئة التونسيتين سوف تستمر حتى يوم الأحد المقبل .


http://www.zahrant.com/ تواصل زهران

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1228


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.