تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
الشيخ إبراهيم الزهراني يشيد بمسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن
الشيخ إبراهيم الزهراني يشيد بمسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن
الشيخ إبراهيم الزهراني يشيد بمسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن
19-05-1431 09:49 PM
الرياض 19 جمادى الأولى 1431 هـ المــوافق 03 مايو 2010 م واس
بدأت اليوم تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ، أعمال المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وتجويده وتفسيره للبنين والبنات بفندق قصر الرياض بمدينة الرياض التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد .
وقد استمعت لجنتا التحكيم للمسابقة للبنين والبنات على فترتين إلى تلاوة (28) متسابقاً ومتسابقة ، منهم بالنسبة للبنين (2) متسابقان في الفرع الأول ، و(5) متسابقين في الفرع الثاني ، و(3) متسابقين في الفرع الثالث ، و(3) متسابقين في الفرع الرابع ، و(3) متسابقين في الفرع الخامس ، وبالنسبة للجنة التحكيم النسائية ، فقد استمعت إلى (12) متسابقة ، منهن (4) متسابقات في الفرع الأول ، و(5) متسابقات في الفرع الثاني.
وقال عضو لجنة تحكيم منافسات البنين الشيخ إبراهيم بن عبد الله الزهراني إن المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم نشاط قرآني مبارك ذو آثار فاعلة في نفوس الناشئة والشباب المشاركين والمشاركات في المسابقة قبل انعقادها وبعدُه .
وبين أن هذه المسابقة القرآنية وأمثالها من المسابقات النبيلة المثمرة التي ترعاها الدولة مشكورةً تُعَدُّ من ملامح النهضة القرآنية التي تسهم بقوة في إنشاء أجيال صالحة تنهض بالمجتمع وترقى به .
من جهة اخرى أكدت رئيسة لجنة شؤون التحكيم بالمسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم ـ قسم البنات ـ موضي القرعاوي أن المسابقة بأهدافها السامية وفروعها المتعددة قد آتت ثمارها في أنحاء هذا البلد المبارك حيث ظهر ذلك جلياً في التنافس على إتقان حفظ كتاب الله ، وتجويده وتفسيره , وإشغال أوقات الأبناء والبنات بما يعود عليهم بالنفع في دنياهم وآخرتهم.

على الرابط سيرة الشيخ ابراهيم مختصرة
http://www.zahrant.com/articles-action-show-id-22.htm

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2177


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.