تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
علي الزهراني يهدي كتاب الهلال لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد
علي الزهراني يهدي كتاب الهلال لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد
علي الزهراني يهدي كتاب الهلال لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد
15-05-1431 06:12 AM
الرياض 14 جمادى الأولى 1431 هـ المــوافق 28 ابريل 2010 م واس
تسلم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية اليوم نسختين من العدد الأول من صحيفة النادي الرياضية اليومية التي تصدرها مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر.
جاء ذلك خلال استقبال سموهما اليوم مساعد المدير العام لمؤسسة عكاظ للصحافة والنشر عبدالعزيز السحلي ورئيس تحرير صحيفة النادي صالح العمودي ومدير العلاقات العامة في المؤسسة عبدالله الحسون.
وقد أشاد سموهما بالدور الريادي الذي تقوم به المؤسسات الصحفية لدعم الرياضة السعودية لكونها شريك في التطور والانجازات التي تحققت لبلادنا .. مؤكدين حرص كافة القطاعات الرياضية السعودية على التعاون مع الإعلام بما يعود خيره على الشباب والرياضة في المملكة العربية السعودية.
وتسلم سموهما النسخة التجريبية الأولى من صحيفة السعودية وهي صحيفة شامله تصدرها مؤسسة التكوين للنشر والإعلام ويرأس تحريرها الدكتور صدقه فاضل.
جاء ذلك خلال استقبال سموهما اليوم نائب رئيس تحرير الصحيفة علي الزهراني حيث أكد سموهما أهمية الإعلام السعودي المكتوب وما يحمله من رسائل هادفة تساعد على التنمية التي تشهدها المملكة في كافة المجالات .
كما تسلم سموهما نسختين من كتاب "الهلال" الذي قام بإعداده وتأليفه علي الزهراني بمناسبة حصول نادي الهلال السعودي على لقب نادي القرن بقارة آسيا وأشاد سموهما بهذا الإصدار وما تضمنه من معلومات موثقة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1217


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.