تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
المهندس سليمان الزهراني يستعرض المراحل التي مرت بها شركة موبايلي
المهندس سليمان الزهراني يستعرض المراحل التي مرت بها شركة موبايلي
المهندس سليمان الزهراني  يستعرض  المراحل التي مرت بها شركة موبايلي
13-05-1431 08:28 AM
الرياض 12 جمادى الأولى 1431 هـ الموافق 27 ابريل 2010 م واس
نظمت شركة إتحاد اتصالات "موبايلي" على هامش معرض جايتكس السعودية 2010 م الاثنين "منتدى حديث الأعمال" حضره نخبة من منسوبي الشركات والمؤسسات في مدينة الرياض.
واستعرض مدير عام مبيعات الشركات المهندس سليمان الزهراني المراحل التي مرت بها شركة موبايلي منذ أن دشنت خدماتها في 25 مايو 2005 م وحتى الآن مبرزا النجاحات التي حققتها، والدور الذي ساهمت فيه كل من شركة بيانات الأولى وشركة زاجل في تطوير بيئة عمل القطاع الخاص، كما استعرض الخدمات التي قدمتها لقطاع الأعمال وللأفراد.
بدوره قدم كل من نائب الرئيس لمبيعات قطاع الأعمال أمجد شملخ، ومدير تسويق قطاعات الأعمال هاني مختار، ومدير التسويق المساعد لحلول الأعمال المهندس هيثم الحمدان، ورقة عمل أبرزوا فيها الحلول التي تقدمها موبايلي لقطاع الأعمال وتسهم بشكل فعال في تطوير بيئة العمل بتقنيات ذات جودة عالية، ونظام توفير مميز يدفع عمليات الشركات والمؤسسات ويرشد ميزانية الاتصالات.
من جانبه أبرز الخبير الدولي توني هانت في ورقة عمل قدمها في المنتدى التاريخ الذي مرت فيه التقنية حتى وصلت إلى ما وصلت إليه الآن، مستعرضاً الأوجه المستقبلية لقطاع الاتصالات التي تنتظر مستقبلاً أكثر تطوراً وفائدة لقطاع الأعمال. كما تطرق هانت إلى العديد من العوامل التي تساعد الشركات على المحافظة على ولاء مشتركيها.
وكانت "موبايلي" قد نظمت في وقت سابق منتدى حديث الأعمال الأول لعام 2010 م في محافظة جدة حضره لفيف من منسوبي الشركات والمؤسسات.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1971


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.