تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
المهندس سعد الزهراني قدم البرنامج التدريبي "أساسيات إدارة المشاريع" بجدة
المهندس سعد الزهراني قدم البرنامج التدريبي \"أساسيات إدارة المشاريع\" بجدة
المهندس سعد الزهراني قدم البرنامج التدريبي \"أساسيات إدارة المشاريع\" بجدة
08-05-1431 04:35 PM
جدة 07 جمادى الأولى 1431 هـ المــوافق 21 ابريل 2010 م واس
اختتم مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري بمحافظة جدة البرنامج التدريبي "أساسيات إدارة المشاريع" والذي نظمه قسم التدريب وقدمه المهندس سعد بن خميس الزهراني.
وأوضح مدير قسم التدريب سالم الغامدي أن البرنامج التدريبي سعى لتقديم آلية متكاملة لإدارة المشاريع، والاستخدام الصحيح لآليات إدارة المشاريع، ومعرفة طريقة تقدير عمر أي مشروع،
مبيناً بأن اللقاء استعرض تلبية احتياجات العملاء، والوصول إلى الجودة، والانتهاء في الوقت المحدد، والإنتهاء ضمن الميزانية المتوقعة، وتقليل المفاجآت عبر نقاط التحكم، وتحليل المخاطر والتخطيط لتفاديها أو تقليلها.
وأوضح الغامدي أن البرنامج التدريبي يأتي في إطار خطة المركز لتأهيل وتدريب منسوبيه بهدف الارتقاء بهم علمياً ومهارياً، مشيراً إلى أن المركز سعي من خلال هذه الدورات لتلبية الاحتياجات التدريبية للمنسوبين بهدف تحقيق إتقان كامل للعمل فضلاً عن تجويده وتطويره.
الجدير بالذكر أن مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري فرع للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج بمحافظة جدة يسعى للمحافظة على كيان الأسرة والتقليل من نسب الطلاق بالتعاون مع المحاكم الشرعية والدوائر الأمنية من خلال التوجيه والتوعية في أمور الأسرة وبناء علاقاتها من خلال أنشطة وأقسام متعددة تقدم العديد من الدورات والمحاضرات والاستشارات الأسرية0

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1546


خدمات المحتوى



تقييم
1.50/10 (84 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.