تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
الدكتور.علي بردي رئيساً للمستشارين والملحقيين الثقافيين العرب في الاردن
الدكتور.علي بردي رئيساً للمستشارين والملحقيين الثقافيين العرب في الاردن
الدكتور.علي بردي رئيساً للمستشارين والملحقيين الثقافيين العرب في الاردن
04-05-1431 03:30 PM
عمان 03 جمادى الأولى 1431هـ الموافق 17 ابريل 2010م واس
أكد الملحق الثقافي السعودي رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب في الأردن الدكتور علي الزهراني أن المجلس سيعمل على تحقيق التواصل بين الملحقين الثقافيين العرب في مختلف المجالات وتطويرها نحوٍ الأفضل وفتح آفاق المستقبل لتحقيق أهداف المجلس وترجمة طموحاته إلى حيز التنفيذ.
وأوضح الدكتور الزهراني للصحفيين أن المجلس الذي يتشكل من جميع الملحقين الثقافيين العاملين بالسفارات العربية في الأردن سيعمل على تمتين أواصر العلاقات الثقافية العربية من خلال الأنشطة واللقاءات والندوات والبرامج الثقافية المختلفة.
وأضاف بأن المجلس تأسس انطلاقاً من الدور الريادي والبارز للإنسان العربي الأصيل في صناعة المستقبل الجديد للأمة العربية وانسجاماً مع تطلعاتها وآمالها في النهوض العلمي والتطور الثقافي والفكري مبيناً أن المجلس يسعى إلى تحقيق أهدافه أهمها تقوية وتمتين أواصر العلاقات الأخوية والثقافية والعلمية مع الجهات المعنية في الأردن ومتابعة تنفيذ الاتفاقيات الثقافية والبرامج التنفيذية الموقعة مع الجهات المعنية في المملكة بالإضافة إلى رعاية ومتابعة شؤون الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية وتشجيعهم على المشاركة في الأنشطة الجامعية الثقافية والعلمية والرياضية والاجتماعية.
الجدير بالذكر فإن الدكتور الزهراني فاز بمنصب رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافيين العرب خلال الانتخابات التي جرت في الملحقية الثقافية السعودية في عمان يوم الخميس الماضي كما أعلن في وقت سابق عن تأسيس لجنة للملحقين العرب في بداية عام 1978م وفي منتصف عام 2007م تأسيس مجلس المستشارين الثقافيين العرب وتم إجراء أول انتخابات له.

وأعضاء تواصل يباركون للزميل الدكتور على ويتمنون له التوفيق في مهمته الجديدة ,وقد كان قبل تعيينه سفيراً لحكومة خادم الحرمين أحد أعضاء تواصل زهران في نسخته الأولى1426هـ .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1112


خدمات المحتوى



تقييم
8.00/10 (20 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.