تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
افتتح وكيل وزارة النقل المساعد للشئون الفنية م مفرح الزهراني معرض السيارات السعودي الدولي 31
افتتح وكيل وزارة النقل المساعد للشئون الفنية م مفرح الزهراني معرض السيارات السعودي الدولي 31
افتتح وكيل وزارة النقل المساعد للشئون الفنية م مفرح الزهراني معرض السيارات السعودي الدولي 31
09-11-1430 11:04 AM
جده 6 ذو القعدة 1430ه الموافق 25اكتوبر 2009 م واس
افتتح وكيل وزارة النقل المساعد للشئون الفنية مدير عام إدارة النقل والطرق بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح بن محمد الزهراني اليوم معرض السيارات السعودي الدولي الحادي والثلاثين الذي تنظمه شركة الحارثي للمعارض في مركز جدة للمنتديات والفعاليات التابع لغرفة جدة .
وتجول المهندس مفرح الزهراني في أروقة المعرض، يرافقه المدير التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض وليد واكد الذي قدم وافياً عن المعرض وأهدافه، واطلع الجميع على المعروضات والمنتجات والخدمات التي تطرحها الشركات المشاركة في هذا الحدث.
ويشارك في المعرض أكثر من 50 شركة من وكلاء السيارات والمعدات وقطع الغيار والإكسسوارات، برعاية البنك الأهلي التجاري (الراعي الرئيسي) للمعرض الذي يقدم العروض والمزايا الإضافية التي يوفرها باتفاقيات تفضيلية خاصة مع أكبر الوكلاء ومعارض السيارات في المملكة، مما يحقق للمشتري توفيراً كبيراً مقارنة مع البرامج التقليدية الأخرى لشراء السيارات بالتقسيط.
وفي ختام الجولة قام المدير التنفيذي لشركة الحارثي بتسليم وكيل وزارة النقل المساعد للشئون الفنية ومدير عام إدارة النقل والطرق بمنطقة مكة درعاً تذكارياَ بهذه المناسبة.
وعبر وكيل وزارة النقل المساعد للشئون الفنية ومدير عام إدارة النقل والطرق بمنطقة مكة المكرمة المهندس مفرح الزهراني في كلمته في سجل الزيارات عن إعجابه الشديد بما شاهده من تطور كبير بالمعرض وحسن التنظيم الذي لمسه لإنجاح المعرض معربا عن شكره للقائمين على جهودهم للارتقاء بالمعرض وتحقيق اهدافه المنشودة مضيفاً ان المعرض يعد فرصة مناسبة للمواطنين للاطلاع على أحدث الخدمات والمنتجات تحت سقف واحد في سوق المملكة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1556


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.