تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
تهمة القتل العمد ضد الطالب:عبد السلام الزهراني
تهمة القتل العمد ضد الطالب:عبد السلام الزهراني
تهمة القتل العمد ضد الطالب:عبد السلام الزهراني
09-02-1431 10:38 AM
سبق>>>: كشف جيرالد مولين المدعي العام لمقاطعة بروم بولاية نيويورك الأمريكية، أن هيئة المحلفين الكبرى توصلت إلى أن الطالب السعودي عبدالسلام الزهراني (45 عاماً) تعمد قتل البروفيسور الأمريكي ريتشارد أنتون (77 عاماً) المتخصص في الدراسات الإسلامية والشرق أوسطية، في مكتبه الواقع في مبنى العلوم في جامعة بنغهامتون في ولاية نيويورك، مطلع شهر ديسمبر الماضي.

وبين المدعي العام أن الأدلة كافية لمحاكمة طالب الدراسات العليا والمتهم بقتل البروفيسور في قضية القتل العمد طعناً بالسكين عدة مرات، وهي جريمة من الدرجة الثانية، متوقعاً أن يسجن المتهم لفترة لا تقل عن 15 عاماً وبحد أقصى السجن مدى الحياة الذي يصل إلى 25 عاماً وفقاً للقوانين الجديدة في الولاية، مضيفاً أنه تم رفض إخراجه بكفالة حتى يتم تقديمه للمحاكمة التي سيتم تحديد موعدها قريباً.

يشار إلى أن الطالب عبدالسلام الزهراني، طالب في مرحلة الدكتوراه في تخصص "علم الإنسان"، وكان قبل وقوع الجريمة ينهي مراحله التعليمية الأخيرة للوقوف أمام لجنة تبحث مشاريعه للحصول على درجة الدكتوراه. احصائيات الخبر
تحديث

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1777


خدمات المحتوى



التعليقات
#3 Saudi Arabia [كان الله في عونه]
1.00/5 (4 صوت)

09-02-1431 12:03 PM
كان الله في عون عبدالسلام ولوكان سعت لجان لإرضاء زوجة المقتول لكان أفضل والبركة في لجان الصلح, وفيها سبق اعلامي كمان و لكن !


تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.