تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة ينوه بالمنجزات في ذكرى البيعة الثامنة
مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة ينوه بالمنجزات في ذكرى البيعة الثامنة
مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة ينوه بالمنجزات في ذكرى البيعة الثامنة
27-06-1434 11:43 PM
الباحة 27 جمادى الآخرة 1434 هـ الموافق 07 مايو 2013 م واس
أكد مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي بن خيران الزهراني أن ذكرى البيعة الثامنة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ تمر أيامها وهي تسجل بمداد من ذهب أعمال الملك المفدى وإنجازاته الكبيرة التي قدمها لشعب أحبه وسيبقى مفاخراً بحبه .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية : عندما نتذكر هذه المناسبة يظهر ما تحقق لوطننا الحبيب من إنجازات ومشاريع تنموية ضخمة في شتى المجالات , وما صدر من قرارات الخير والنماء التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن .
وأبرز الزهراني ما وصل إليه التعليم في المملكة عامة والمخواة خاصة من قفزات نوعية في شتى المجالات ، حتى بلغ عدد المدارس بالمحافظة أكثر من 426 مدرسة في جميع المراحل بنين وبنات , وتم تشييد العديد من المشروعات الحكومية التي كلفت ملايين الريالات , مشيراً إلى ما حظي به تعليم المخواة خلال ميزانية هذا العام باعتماد تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة بتكلفة إجمالية تقارب الـ 50 مليون ريال .
وأكد في ختام تصريحه أهمية أن نقوم بدورنا كمواطنين في بناء الوطن ، وأن نكون جنوداً لحمايته من كيد الأعداء ومن كل من يحاول المساس بأمنه كائناً من كان , داعياً الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بموفور الصحة والعافية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3676


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (26 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.