تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الوطن
أمير منطقة الباحة يعلن انطلاق فعاليات جائزة الباحة للإبداع والتفوق في دورتها الثانية
أمير منطقة الباحة يعلن انطلاق فعاليات جائزة الباحة للإبداع والتفوق في دورتها الثانية
أمير منطقة الباحة يعلن انطلاق فعاليات جائزة الباحة للإبداع والتفوق في دورتها الثانية
27-06-1434 11:38 PM
الباحة 27 جمادى الآخرة 1434هـ الموافق 07 مايو 2013م واس
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة انطلاق فعاليات جائزة الباحة للإبداع والتفوق في دورتها الثانية ، على أن تشمل فروع القرآن الكريم والسنة النبوية والتفوق الدراسي وشخصية العام الثقافية والإبداعات الفنية ، إضافة إلى فرعي الابتكارات العلمية وخدمة البيئة .
ونوه وكيل إمارة منطقة الباحة رئيس اللجنة الرئيسية للجائزة الدكتور حامد بن مالح الشمري خلال الاجتماع الثاني للجنة الذي عقد بقاعة الاجتماعات في الإمارة اليوم بما تحقق للجائزة من نجاح في دورتها الأولى ، حاثاً أعضاء اللجنة على مضاعفة الجهود للسير بالجائزة نحو تحقيق تطلعات سمو أمير المنطقة في الارتقاء بها والعمل على تحقيق المكتسبات التنموية منها .
وأكد أهمية تفعيل فروع الأداء المتميز وخدمة البيئة والبحث العلمي في العام الحالي ، لما ستعود به من مردود إيجابي على مستوى الجائزة ونحو خدمة المنجز الحضاري للمنطقة .
من جانبه بين مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة أمين عام الجائزة سعيد بن محمد مخايش أن أمانة الجائزة حددت نهاية شهر شعبان القادم موعداً لوصول النتائج في مختلف فروع الجائزة ، مستعرضاً أبرز مقترحات اللجنة الاستشارية للجائزة ، التي شملت مناقشة التعديلات الطارئة على الجائزة بهدف تطويرها وإضافة الفروع الجديدة لها .
وأبان منسق اللجنة عبدالرحمن بن عطية أبو رياح أن الاجتماع وافق على أن تتوسع فروع الجائزة لهذا العام لتشمل فرعي حماية البيئة والابتكارات العلمية، على أن تبدأ جائزة الأداء المتميز من الدورة الثالثة بعد أن يتم تثقيف المجتمع بالجائزة وأهميتها .
وأشار إلى أن الاجتماع أقر وضع دراسة للجنة الأداء المتميز للخروج برؤية واضحة بكيفية أداء اللجنة ، وبتكوين لجنة إعلامية منفصلة عن العلاقات العامة واللجنة الرئيسية للقيام بالمهام الإعلامية ، إلى جانب مخاطبة معالي مدير جامعة لترشيح ثلاثة من أعضاء هيئة التدريس وتكليف أحدهم برئاسة فرع حماية البيئة ، على أن يتم تكليف أعضاء من الأمانة والأرصاد وحماية البيئة والزراعة والصحة لعضوية اللجنة ، مفيداً أن الاجتماع تدارس مقترح إضافة فرع المبادرات المجتمعية وإمكانية تنفيذه بما لا يتعارض مع فروع الجائزة ، كما ناقش أعداد الفائزين بالجائزة في الدورة الحالية.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 3614


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (26 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.