تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار تواصل
الأمير فيصل بن خالد يفتح التحقيق بمقطع فيديو أمين عسير
الأمير فيصل بن خالد يفتح التحقيق بمقطع فيديو أمين عسير
الأمير فيصل بن خالد  يفتح التحقيق بمقطع فيديو أمين عسير
06-11-1432 07:44 AM
وجه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بتشكيل لجنة للتحقيق في ما نشر حول حوار أمين أمانه منطقة عسير مع احد المواطنين في محافظة المجاردة ورده عليه بقوله : "كلامك مكرر لم تأت بجديد.. توكل على الله" . وقال وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبد الكريم الحنيني للزميلة سبق إن سمو أمير المنطقة وجه برفع تقرير شامل ومتكامل حول ملابسات مقطع الفيديو المتداول وما ورد فيه .

وكان أمين منطقة عسير إبراهيم الخليل، رفض الرد أو التعليق على مقطع اليوتيوب الذي تناقلته العديد من وسائل الإعلام والمنتديات، وقال : "أرفض التعليق على هذا المقطع" ، فيما اتهم الخليل وسائل الإعلام باختيار النقاط السلبية وبثها وإغفال الجوانب الإيجابية.

وكانت وسائل الإعلام قد تناقلت مقطع فيديو نشر على موقع اليوتيوب يظهر فيه أمين عسير إبراهيم الخليل، أثناء زيارته التفقدية لمحافظات محايل عسير وقنا وبارق والمجاردة، ظهر أمس الأحد، وهو يطرد مواطناً من على طاولة النقاش، حين طالب باستكمال خدمات حي الفيصلية الواقع في محافظة المجاردة.

وظهر المواطن وهو يقول للأمين: "محافظة المجاردة محافظة كبيرة ويتبعها قرى كثيرة، ولا يوجد بها مركز صحي بالحي، حيث يوجد به 700 قطعة أرض، ولما ذهبنا لوزارة الصحة قالت أبشروا، ولكنا بحاجة إلى أرض لإقامة مركز صحي عليها، والأرض غير موجودة، وأنا ذهبت أطعّم ابني من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة الثالثة عصراً؛ لذا نحن نطالب بمركز صحي، والإنارة ضعيفة بالحي، والنظافة".

فقاطعه الأمين بقوله: "أنت تقول وسع بالك وكلامك مكرر، ولم تأت بجديد.. توكل على الله.. لدينا شغل كثير والناس ينتظرون".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2534


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (18 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.