تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
د الزهراني يعلن فتح التسجيل للشباب الراغبين في أفتتاح مشروعات صغيرة
د الزهراني يعلن فتح التسجيل للشباب الراغبين في أفتتاح مشروعات صغيرة
د الزهراني يعلن فتح التسجيل للشباب الراغبين في أفتتاح مشروعات صغيرة
09-11-1430 10:18 AM
جدة 8 ذو القعدة 1430ه الموافق 27 أكتوبر2009م - واس
اعلن رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الدكتور راشد بن محمد الزهراني فتح باب التسجيل لعموم الشباب الراغبين في فتح مشروعات صغيرة للتسجيل ضمن برنامج رواد الأعمال بفرع مركز تنمية المنشآت الصغيرة بمحافظة جدة من خلال الموقع http://smes.tvtc.gov.sa ويستمر التسجيل حتى 22 من ذي القعدة الجاري .
واهاب بالراغبين في التسجيل للانضمام للدورة السابعة تحت عنوان / ابدأ مشروعك الصغير / التي تستمر لمدة ثلاثة أسابيع في مركز تنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالمجلس .
واوضح مدير المركز المهندس محمد الخالد أن المركز يهدف إلى دعم وتعزيز فكر العمل الحر لدى أفراد المجتمع المؤهلين وتشجيعهم على إنشاء مشاريعهم الخاصة للمساهمة في تنمية الاقتصاد الوطني , مشيرا إلى أنه يشترط للتقديم على المركز أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون عمره / 21 / سنة فأكثر وأن يتفرغ للعمل في المشروع .
ويحصل ممن اجتاز البرنامج على قرض حسن عن طريق برنامج العمل المشترك بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والبنك السعودي للتسليف والادخار إضافة إلى مبلغ ثلاثة آلاف ريال مقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم هؤلاء الشباب .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1323


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.