تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار تواصل
أعضاء تواصل في ضيافة م . عبيدي آل عبيدي
أعضاء تواصل في ضيافة م . عبيدي آل عبيدي
أعضاء تواصل في ضيافة م . عبيدي آل عبيدي
18-02-1432 07:52 AM
صحيفة زهران :
أولم المهندس عبيدي بن سعيد العبيدي الزهراني مدير عام شركة تطوير المدن الصناعية بجدة , أولم لأعضاء تواصل زهران بمكة المكرمة وجدة ..
وذلك باستراحة خاصة بجدة , حضر المناسبة أعضاء ( تواصل ) يتقدمهم فضيلة رئيس المجلس الشيخ عبد العزيز بن حنش الزهراني , كما حضر جمع من المشايخ والأعيان يتقدمهم الشيخ سعد الطيار شيخ قبائل الشغبان بالحجرة بزهران .
وخلال المناسبة جرى تقديم حفل قام بإدارته بتميز الأستاذ عبدالله عوض , وتضمن الحفل قصائد شعرية وكلمات مختصرة ومداخلات , كان عنوانها الأساليب الصحيحة لتربية الأبناء على المثل والقيم والعادات الأصيلة . وقبل ذلك ألقى فضيلة الشيخ عبد العزيز بن حنش الزهراني كلمة أكد فيها على أهمية الابتعاد عن تصيد أخطاء الناس , وأهمية التماس العذر للمخطئ , من اجل هدف ابعد وهو عدم تنفيره من الصواب , وبالتالي إيضاح خطئه بأسلوب تربوي عالي المستوى , لكي يستفيد من خطئه فلا يكرره , وليكون المخطئ اقرب إلى الاستجابة للتعلم والنصح , فتتحقق الفائدة والهدف وهو الإصلاح . واستشهد الشيخ ابن حنش بعدد من المواقف التي حدثت أيام سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم , ومن ذلك بول الإعرابي في طائفة من المسجد , فلم يعنفه رسول الله , بل قدم له النصح وفق المنهج النبوي التربوي .
ثم كان للشاعر الشاب أحمد بن مسفر الدعيبي قصيدة شعبية نالت استحسان الحضور , بعد ذلك جرت مداخلات لكل من الدكتور عبدالله بن سالم المشرف التربوي للغة الانجليزية بتعليم مكة .
ثم أخرى للدكتور مطر بن أحمد بن مسفر الأستاذ المشارك بجامعة أم القرى .
فقصيدة شعرية للشاعر النقيب شريف العطاوي .
ثم تداخل الشيخ سعد الطيار بمداخلة قصيرة من وحي تجربته الحياتية والتربوية ,
وأعقبه ثلاث مداخلات لكل من الدكتور حبيب بن حنش , والدكتور محمد بن سعيد من جامعة أم القرى , والدكتور أحمد بن جمعان أبو حفاش المتخصص بطب الأطفال ..
ثم تداخل المعلم عبدالله سليم من مدرسة الجوفاء . واختتم المداخلات الأستاذ غرم الله بن موسى المشرف التربوي للتقويم الشامل بتعليم مكة .
صاحب الوليمة المهندس عبيدي العبيدي شكر في نهاية الحفل الضيوف والحاضرين , على كريم استجابتهم وتمنى لهم التوفيق والصحة والسعادة . أحد الحضور وقبيل مغادرته - داعب صاحب الوليمة , يتساءل : هل ممكن تكون هذه الحفلة عادة ربيعية سنوية ؟ ! .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2315


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (5 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.