تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
الدكتور/ سالم الزهراني متحدثاً اليوم عن إصابات الأطراف السفلية
الدكتور/ سالم الزهراني متحدثاً اليوم عن إصابات الأطراف السفلية
الدكتور/ سالم الزهراني متحدثاً اليوم عن إصابات الأطراف السفلية
28-11-1430 07:57 AM
الرياض 27 ذو القعدة 1430 هـ المــوافق 15 نوفمبر 2009 م واس
برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ينظم الاتحاد السعودي للطب الرياضي اليوم الاثنين دورة أخصائي الفرق الرياضية و ذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض .
وأوضح رئيس الاتحاد الدكتور/ صالح بن محمد القمباز ان عقد هذه الدورة يأتي ضمن مذكرة الفاهم السعودية البريطانية للشباب والرياضة وستلقى محاضرات هذه الدورة والذي يشارك فيها ثمانون عضواً يمثلون الاتحادات الرياضية والأندية السعودية والجهات الطبية الرياضية نخبة من المتخصصين من داخل المملكة وبريطانيا في مجال الإصابات الرياضية والمنشطات في الرياضة .. مشيراً البرنامج العلمي لهذه الدورة معتمد من قبل الهيئة السعودية لتخصصات الصحية بما يعادل سبع ساعات تعليم طب مستمر .
الجدبر بالذكر انه سيشارك في الدورة العديد من المحاضرين وهم الدكتور / فوزي الجاسر ويتحدث عن إصابات الأطراف العلوية والدكتور/ سالم الزهراني وسيتحدث عن إصابات الأطراف السفلية والدكتور/ عبد الله الجوهر وسيتحدث عن المنشطات المحظورة في الرياضة وطرق الكشف عنها و الدكتور/ خالد العوبثاني وسيتحدث عن تأهيل الإصابات الرياضية والمحاضر البريطاني / مايك فوردي سيتحدث عن صناعة النجاح في الرياضة وعن كرة القدم الحديثة .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1149


خدمات المحتوى



تقييم
9.00/10 (80 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.