تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
تمنى التدريب على التايفون وتحققت له الأمنية رحمه الله
تمنى التدريب على التايفون وتحققت له الأمنية رحمه الله
تمنى التدريب على التايفون وتحققت له الأمنية رحمه الله
16-09-1431 06:14 AM
قرية الدعبة بزهران تقدم ابنها المقدم عبدالله صالح الزهراني شهيدا ان شاء الله اثر تحطم طائرته فى اسبانيا خلال احد الطلعات الجوية، السيرة الطيبة تسببت فى حالة من الحزن الشديد لأبناء الدعبة الذين ظلوا يتابعون أخبار الحادث المؤلم لرجل عرفوه بالشهامة و الطيبة، أما أسرة الفقيد فقد وقع الخبر عليها كالصاعقة ولم تصدق الأسرة الخبر، بنات الفقيد الخمس فقد أصابهن بالذهول ووالدهن لن يعود اليهن مرة أخرى، كما أن ابنه الوحيد لا يزال فى حيرة من أمره . فيما تم تشييع الفقيد بعد وصوله إلى أرض الوطن.

والد الفقيد قال أولا هذا قضاء الله وقدره وأشكر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى عهده الامين على تعازيهما لنا فقد خفف ذلك من مصابنا وخاصة وقال إن الفقيد أكبر أبنائه وله اثنان آخران من الأبناء هما خالد يعمل مدرسا في محافظة المخواة وسعيد يدرس في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مشيرا الى أن الفقيد درس المرحلة الابتدائية في المثيلة بالمحافظة فيما درس المرحلة الثانوية في ثانوية الأطاولة وكان من الطلاب المتميزين والمتفوقين الأمر الذي جعله يلتحق بكلية الملك فيصل وقد عمل على الطائرة F15 والتحق بالقوات الجوية عام 1416هـ وانضم إلى الصقور السعودية عام 1425 هـ قبل أن يلتحق بهذه الدورة في أسبانيا على طائرة التايفون وكانت أمنيته أن يتدرب عليها ،
والفقيد طيار عبدالله بن صالح الزهراني من منسوبي القوات الجوية الملكية السعودية قد استشهد اثر تحطم طائرته من نوع يوروفايتر (تايفون) خلال رحلة تدريب في قاعدة مورن جنوب أسبانيا, ونتج عن ذلك استشهاد المقدم الذي كان برفقة المدرب الأسباني الذي نجا بعد قفزه من الطائرة.
ووقع الحادث بعيد إقلاع الطائرة في طلعة تدريبية في قاعدة مورون قرب اشبيلية. وكان يتواجد في المقاتلة مع الضابط السعودي الذي كان يقودها مدرب من سلاح الجو الاسباني. وتمكن الأخير من أن يقفز من الطائرة قبل تحطمها لأسباب لم تعرف بعد، وقد أصيب بجروح طفيفة. وكانت مصادر بالجيش الأسباني اعلنت ان ضابطا من القوات الجوية السعودية لقي حتفه أمس الاول الثلاثاء في تحطم طائرة عسكرية أسبانية من طراز «يوروفايتر». وكانت أسبانيا قد وافقت على تدريب الطيارين السعوديين على استخدام «يوروفايتر» التي ينتجها كونسورتيوم أوروبي تشارك فيه «ايدس-كاسا» الأسبانية.

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1478


خدمات المحتوى



التعليقات
#25 [إدارة تواصل زهران]
1.00/5 (4 صوت)

18-09-1431 06:05 AM
متابعات- الباحة 17 رمضان 1431 هـ المــوافق 27 أغسطس 2010 م واس
نقل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدا لعزيز ال سعود وكيل إمارة منطقة الباحة اليوم تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدا لله بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدا لعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية إلى أسرة المقدم الطيار عبد الله بن صالح الزهراني الذي استشهد أثناء رحلة تدريب بعد سقوط الطائرة المقاتلة التابعة للقوات الجوية الأسبانية في قاعدة مورن جنوب أسبانيا .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله منزل أسرة الفقيد في قرية الدعبة بمحافظة القرى محافظ القرى فيصل بن عبدالعزيز بن عبدالهادي وقائد جناح الاتصالات والحاسب الآلي بقاعدة الملك فهد الجوية العميد طيار ركن طلال بن سليمان رزحان ووالد الشهيد صالح الزهراني وأسرة الشهيد وأبناءه .
وأكد سموه اعتزاز القيادة الرشيدة بما قدمه المقدم الطيار عبد الله بن صالح الزهراني رحمه الله خلال فترة عمله في ميدان العز والشرف داعياً الله أن يرحمه ويسكنه جناته .
من جانبهم عبر ذوو الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة وسمو وكيل إمارة منطقة الباحة على تعازيهم ومواساتهم في فقيدهم .


تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.