تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
الملازم بشر الزهراني ألقى كلمة الخريجين نيابة عن زملائه بكلية الملك فهد
الملازم بشر الزهراني ألقى كلمة الخريجين نيابة عن زملائه بكلية الملك فهد
الملازم بشر الزهراني ألقى كلمة الخريجين نيابة عن زملائه بكلية الملك فهد
20-07-1431 02:15 PM
رعى الأمير نايف حفل تخريج 1492 طالب من كلية الملك فهد المنية -وفيها ألقى مدير عام كلية الملك فهد الأمنية اللواء الدكتور فهد بن أحمد الشعلان في الحفل كلمة نوه فيها بإنجازات سمو الأمير نايف بن عبد العزيز في المجال الأمني والإنساني والإغاثة والعلمي والدبلوماسي محليا وإقليميا ودوليا.
وأكد على أهمية التدريب في نجاح المؤسسات الأمنية، مؤكدا أن الإنجازات الأمنية التي حققتها المملكة هي انعكاس لجودة التدريب وكفاءته.
وأكد أن الكلية ماضية في درب التطوير الذي كان سمة ملازمة لها منذ نشأتها وقال " التطوير ليس هدم للماضي وإنما إضافة لبنة إلى صرح قائم".
ورأى أن التقنية هي الخيار الأمني الإستراتيجي للمرحلة القادمة وأضاف:" لذا فإن شعار الكلية الجديد الذي نتشرف بتدشينه من قبل سموكم الكريم .. إنما يعكس اهتمام الكلية بالضبط.. والتعليم.. إلى جانب التقنية".
وأوضح "سنسعى إلى تأهيل الضابط عسكريا وتعليمه مختلف العلوم الأمنية وماله علاقة بالأمن أصلا وفرعا وفق المعايير الأكاديمية ، وسنسعى إلى تأهيله تقنيا بأحدث العلوم ذات التماس مع القضايا الأمنية كالبصمة الوراثية ، وبصمة الصوت ، وبصمة قزحية العين وغيرها".
وأعلن اللواء الدكتور الشعلان إطلاق خمسة دبلومات سنوية فوق الجامعية هذا العام في تخصصات العدالة الجنائية وحقوق الإنسان، وغسيل الأموال وتمويل الإرهاب ، والتحقيق الجنائي الرقمي، والمناصحة وتعديل السلوك ، وإدارة العمليات أثناء الكوارث والأزمات.
وحث مدير الكلية الخريجين على تقوى الله في السر والعلن ، واستشعار المسؤولية المناطة بهم ، كما هنأهم بمناسبة تخرجهم ، وقدم تهنئته للخريجين من اليمن الشقيق.
بعدها ألقى الخريج بشر الزهراني كلمة نيابة عن زملائه الخريجين عبر فيها عن فخره واعتزازه بالوقوف بين يدي سمو النائب الثاني بقلب يغمره الحب والوفاء في لحظات السعد والاغتباط.
وقال "لقد طوينا صفحة من صفحات حياتنا في هذا الصرح الأمني الشامخ بعد أن نهلنا منه مختلف العلوم والمعارف الأمنية وتلقينا أفضل التدريبات الميدانية المكثفة واكتسبنا مختلف العلوم النظرية والتطبيقات العلمية في مختلف مجالات الأمن ونشاطاته ، حيث وفرت لنا الدولة رعاها الله أحدث الوسائل التقنية والبرامج التدريبية المتميزة التي تعيننا على العمل والإنجاز في المستقبل لتحقيق الأمن في هذا الوطن الحبيب".
وأضاف :" اليوم يتهيأ لنا الانضمام ومشاركة زملائنا الذين سبقونا في أعظم وأشرف خدمة لهذا الوطن الغالي في ميادين العمل الأمني ميادين العز والفخر ، معاهدين الله على نكون درعا حصينا وسدا منيعا وحماة بالغالي والنفيس في وجه كل حاقد وحاسد يريد زعزعة أمن وأمان مملكتنا الحبيبة".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2208


خدمات المحتوى



تقييم
1.00/10 (4 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.