تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
صحيفة الايام البحرينية تشير لدورة «التميـز الوظيفـي» للمدرب احمد المنهبي
صحيفة الايام البحرينية تشير لدورة «التميـز الوظيفـي» للمدرب احمد المنهبي
صحيفة الايام البحرينية تشير لدورة «التميـز الوظيفـي» للمدرب احمد المنهبي
27-04-1431 09:00 AM
«إتقـان» يختتـم دورة حول «التميـز الوظيفـي»

نظم برنامج دعم وتدريب المنظمات الأهلية (إتقان)، التابع لجمعية الكلمة الطيبة مؤخراً، دورة بعنوان: «التميز في الأداء الوظيفي»، صرح بذلك رئيس لجنة التدريب بالجمعية سعود عبدالعزيز البوعينين.
وأشار البوعنين إلى أن الدورة أقيمت في الراية سويتس بالمنامة ولمدة ثلاثة أيام، بمشاركة 30 شخصاً، وتناولت محاور متنوعة حول التميز الوظيفي والمهارات المهنية وتطوير القدرات، مثل: مبادىء التميز الوظيفي، فهم أنماط شخصيات المدراء، التحدث بلغة المدراء، الإتيكيت الإداري، التمتين الوظيفي، وغيرها ذلك من المحاور التي تناولها المحاضر في إطار من الحوار والتمارين العملية.
وأكد أنها هدفت إلى تأهيل طالبي العمل للسوق، ورفع كفاءة الموظفين، ومساعدة الموظفين على اتقان المهارات الوظيفية، وتطوير مهاراتهم المهنية اللازمة لتحقيق النجاح والتفوق. خصوصاً وأن السيرة الذاتية لم تعد كافية لتعيين الموظفين الجدد أو ضمان استمرارهم في الوظيفة، بل أصبحت الكفاءة المهنية والشخصية والقدرة على التخطيط والتغيير والإبداع والتفاني بالعمل والالتزام بتحسين وتطوير الأداء من أهم عوامل التقدم الوظيفي. فالجميع يطلب الموظف المتميز.
وأضاف رئيس لجنة التدريب بالجمعية أن الدورة جمعت بين التمارين العملية المشتركة والتطبيقات الترفيهية، وهي دورة معتمدة من المركز العالمي الكندي بفانكوفر – كندا، وقد حصل المشاركون في ختامها على شهادة معتمدة منه.
وقد حاضر في الدورة أخصائي التطوير الوظيفي بالمملكة العربية السعودية أحمد بن عبد الله المنهبي، عضو الجمعية السعودية للإدارة، وعضو منظمة الايزو ISO العالمية البريطانية، وعضو إيلاف ترين للتدريب ببريطانيا، وعضو المركز الكندي العالمي للاستشارات والتدريب بكندا.
يشار إلى أن برنامج إتقان لدعم المنظمات الأهلية يهدف إلى تنمية الموارد البشرية وتطوير كفاءات الموظفين في جميع القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية. وقد نظم عشرات الورش والدورات التريبية والمحاضرات منذ إطلاقه قبل ثلاثة أعوام وفوزه بأعلى المنح المقدمة من وزارة التنمية الاجتماعية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1215


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.