تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
نادي للمعلمين بمحافظة المخواة
نادي للمعلمين بمحافظة المخواة
نادي للمعلمين بمحافظة المخواة
23-02-1431 05:35 PM
الباحة 22 صفر 1431 هـ المــوافق 06 فبراير 2010 م واس
بدأت إدارة التربية والتعليم للبنين بالمخواة تنفيذ مراحل افتتاح نادي للمعلمين بالمحافظة وذلك إسهاما في تقديم كل ما يخدم المعلم اجتماعياً وثقافياً.
وأوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة تركي بن احمد الزبيدي أن الهدف من النادي هو إيجاد مواقع مجهزة للمعلمين يزاولون فيها جزءاً من وقتهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ويقوي أواصر العلاقات الاجتماعية بينهم إلى جانب تقديم بعض الخدمات الاجتماعية بما يتوافق مع الأهداف المنشودة من النادي مشيراً إلى أن الإدارة سارعت في تنفيذ مراحل افتتاح النادي لخدمة منسوبي الإدارة ودعم الجانب الاجتماعي بين العاملين في الميدان التربوي في المحافظة.
وبين أن النادي سيقدم العديد من الأنشطة والبرامج المنوعة تشمل الأنشطة التربوية والتعليمية والثقافية والرياضية والاجتماعية وورش العمل التربوية المتنوعة واللقاءات ورحلات وزيارات ، إلى جانب دعوة المسئولين وخبراء التربية والتعليم للإفادة من تجاربهم التربوية والتواصل مع المعلمين المتقاعدين من خلال استضافة معلم متقاعد كل شهر ليروي تجاربه التربوية .
ودعا المعلمين الراغبين في الانتساب لعضوية النادي إلى تعبئة استمارة العضوية وتقديمها إلى قسم النشاط الطلابي أو إلى مدير النادي رئيس شعبة التربية البدنية بتعليم المخواة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1247


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.