تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار زهران
المهندس طارق الزهراني في زيارة عمل لمحافظ قلوة
المهندس طارق الزهراني في زيارة عمل لمحافظ قلوة
المهندس طارق الزهراني في زيارة عمل لمحافظ قلوة
23-02-1431 05:20 PM
الباحة 22 صفر 1431 هـ واس
قام رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالباحة المهندس طارق بن معيض الزهراني اليوم بزيارة عمل لمحافظ قلوة حامد بن فارس المغني الذي استقبلهم في مقر المحافظة .
ورحب محافظ قلوة في بداية الاستقبال برئيس المجلس ومرافقيه، مشيداً بدور مجلس التدريب التقني والمهني بالمنطقة من خلال ما يقدمه من برامج وأنشطة لخدمة المجتمع.
وبين المغني أن المسؤولين في المحافظة سيعملون على تسهيل كافة الصعوبات وحل جميع المعوقات التي قد تعترض مسيرة التدريب التقني والمهني بالمحافظة، معرباً عن شكره وتقديره للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على ما تقدمه من جهود في الارتقاء بمستوى التدريب في جميع مناطق المملكة.
بعد ذلك استعرض رئيس المجلس المهندس طارق الزهراني الدور المناط بمجلس التدريب التقني حيث قدم لمحة تعريفية عن الوحدات التدريبية التابعة للمجلس ودور كل وحدة من خلال البرامج التي يقدمها في تأهيل وتدريب وتطوير جميع موظفي القطاعين العام والخاص.
وبين أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تعتزم تنفيذ العديد من المشاريع في المنطقة من ضمنها مشروعي الكلية التقنية والمعهد العالي التقني للبنات في محافظة المندق وذلك بعد تحديد موقع إنشاؤها واستلام الأراضي من بلدية المندق.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1450


خدمات المحتوى



تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.