تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الدكتور خضران بن حمدان الزهراني
10-10-1432 08:50 AM

البحث العلمي
كُرِّمَ الدكتور خضران بن حمدان الزهراني في هذا المجال نظير جهوده المباركة في البحث العلمي. وهو من مواليد عام 1371هـ يعمل حاليًا أستاذًا بجامعة الملك سعود، يحمل درجة الدكتوراه حيث حصل عليها في عام 1404هـ، والتخصص الدقيق هو (تخطيط وتقويم البرامج الإرشادية)، أما مجالات أبحاثه فقد كانت في: (الإرشاد الزراعي، الإرشاد الغذائي، الإرشاد المائي والإرشاد البيئي). عمل في البنك الزراعي العربي السعودي، ومعيدًا في كلية علوم الأغذية والزراعة في جامعة الملك سعود، ومديرًا لمركز البحوث في كلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود، وفي عام 1429هـ عين وكيلاً لعمادة البحث العلمي في جامعة الملك سعود، وعمل رئيسًا لقسم الاقتصاد الزراعي والمجتمع الريفي بكلية الزراعة في جامعة الملك سعود 1406-1407هـ، وعضوًا في العديد من اللجان وعمل مستشارًا غير متفرغ في مجلس القوى العاملة، سابقًا. ومستشارًا غير متفرغ، مع وزارة التخطيط، ومستشارًا غير متفرغ في وزارة المياه.
أشرف على العديد من رسائل الماجستير، وساهم في تحكيم عدد من البحوث لغرض ترقية بعض أعضاء هيئة التدريس، وتحكيم بحوث بغرض النشر العلمي.
تعاون مع أربع جامعات أجنبية، لديه إنتاج علمي ضخم، وشارك في العديد من المؤتمرات والندوات داخل المملكة وخارجها، كان آخرها المؤتمر الدولي للتربية البيئية لعام 2010م المنعقد بألمانيا الاتحادية في الفترة من 19/11-21/11/1431هـ، وقدم بحثًا فيه، كما حصل على درع التميز البحثي في المؤتمر الدولي للعلوم والآداب والذي تنظمه كل عام المجلة العالمية للآداب والعلوم في النمسا، وتسلّم درع التميز البحثي حيث حصل على المركز الأول على مستوى المؤتمر الذي تم فيه إلقاء أكثر من 80 بحثًا.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2019



خدمات المحتوى


خالد ابوحفاش
خالد ابوحفاش

تقييم
1.15/10 (7 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.