تواصل زهران        لا إله إلا الله و حده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شي قدير          

جديد المقالات




جديد الصور

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

جهود مشايخ القبائل
07-10-1431 01:52 AM

الشيخ: عبدالوهاب بخيت الصعيري
شيخ قبيلة بني بشير بزهران
رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمركز بيده
مدير عام مجموعة عبدالوهاب الصعيري للتجارة والمقاولات
تولى مشيخة قبيلة بني بشير عقب وفاة والده الشيخ بخيت الصعيري يرحمه الله و تحمل المسؤولية وتدبير شؤون القبيلة منذ ذلك الوقت وقابل اول مسؤول وهو الملك سعود يرحمه الله عند زيارته للمنطقه فشد من ازره واعجب بالحوار الذي دار معه و فطنته رغم صغر سنه آن ذاك عمل ولا يزال يعمل على تلبية كافة احتياجات ومطالب جميع قرى قبيلته بما يتماشى مع ما وصلت اليه المناطق الاخرى من خدمات تعليمية وصحية وزراعيه وطرق وسدود وكان لقبيلة بني بشير نصيب الاسد من مشاريع وخدمات المنطقة في ضل حكومة خادم الحرمين الشريفين .
وكان لمقابلاته واجتماعاته مع كبار مسؤولي الدوله واتصالاته بهم الاثر الكبير في اكتساب الخبرة والدراية وتلبية كافة طلبات قبيلته .
حضر الكثير من المناسبات الرسمية مع زملائه شيوخ القبائل ووفود منطقة الباحة لمقابلة ولاة الامر لما يخدم القبيلة والمنطقة بصفة عامه.
وكان لمشاركاته الدائمة و الفعالة في اصلاح ذات البين على مستوى المنطقة او خارجها ووقوفه مع كثير من شيوخ القبائل في الصلح في كثير من القضايا وايجاد الحلول المناسبة لها .
يعتبر من اوائل رجال الاعمال الذين ادخلوا التيار الكهربائي في مناطقهم فاسس شركة كهرباء بيده عبدالوهاب الصعيري وشركائه حيث انارة جميع القرى آن ذاك وبجهود فردية مخلصة الى ان عمة ارجاء المنطقة وتقوم مجموعة عبدالوهاب الصعيري للتجارة والمقاولات التي يرأس مجلس ادارتها بالمساهمة وتنفيذ العديد من المشاريع الحكومية و الخاصة بكل كفائه واقتدار في العديد من الاماكن .
حصل على العديد من شهادات الشكر والتقدير والاوسمه من الكثير من مسؤولين الدولة والادارات الحكومية المتعدده .

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2430



خدمات المحتوى


التعليقات
#36 Egypt [خالد محمود سيد عبد المقصود]
1.00/5 (8 صوت)

06-02-1432 09:15 PM
السلام عليكم أنا من معارف الشيخ ووالدى كان بيشتغل مهندس فى شركته أنا مصرى و الشيخ يعرفنى جيدا و هو حاول الأتصال بى لكن أنا غيرت محل الأقامة و أرجو أن يعطينى أحد وسيلة الأتصال بالشيخ فهو يريدنى فى موضوع مهم و أنا لا أستطيع الحصول على تليفونه أرجو أبلاغ الشيخ للأهمية فهى مسألة خطيرة و مهمة


الشيخ: عبدالوهاب بخيت الصعيري
الشيخ: عبدالوهاب بخيت الصعيري

تقييم
8.00/10 (1 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.